احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أربعة أسباب التليف الكلوي

اكتشاف علاج أمراض الكلى، أن الأطباء في الكلى يحدث التليف الكلوي لأن اصحاء لا نعلق أهمية كبيرة على أمراضهم البسيطة الخاصة. مرضى الكلى حتى يتلقون حاليا العلاج، والتي لا أفهم تماما، لا تعرف نفسك كيف وصلت هذا المرض. الطبيب خلال تحليل المرض، وأشار إلى التليف الكلوي هو الكلى صحي على الضرر الذي يلحق الضرر بعملية، وقال انه سوف نعرف من تليف الكلى مما يؤدي إلى أمراض الكلى تدريجيا لتشكل الأسباب الجذرية للانتهاء من تبولن الدم المتقدمة.
ومع ذلك، فهم متعمق لعملية التليف الكلوي، وأعرب غالبية مرضى الكلى عن الفشل الكلوي، ومجموعة متنوعة من العوامل المسببة للأمراض الشكوك لماذا صحي تماما، "أنا" من العوامل المسببة للأمراض الكلى لبدء تليف، سريع هبوط وظائف الكلى؟ نشير إلى ضعف الأربعة التالية في الكلى يؤدي إلى تليف العوامل لخبراء أمراض الكلى في مستشفى أن شيجياتشوانغ حالة مرض الكلى:
التهاب في الحلق، واللوزتين وغيرها من التهابات العقديات
لا أحد نوع من العدوى وأمراض الكلى، ولكن أيضا على وجه التحديد بسبب من هذا، ولم يبق على بقاء التربة للعدوى. لا تولي اهتماما لهذه اللحظة من عدوى مرارا غزو تتطلب معالجة فورية لتناول المضادات الحيوية إلى تماما، وليس في منتصف الطريق والنفايات، أو عرضة العقدية.
التهابات العقديات، وضعف الجسم آلية ذاتية تكييف. يسببه فيروس ينتشر في الكليتين، مما يؤدي إلى تلف الكبيبي، وبدء عملية من مرض كلوي تليف الكلى التي يسببها.
الثانية تلف الكلى، المخدرات
المسكنات يضر الكلى من دون وصفة طبية ويحظر استخدام المسكنات عموما المتاحة تجاريا، وعلاج الألم - المسكنات مثل (الحقن أو عن طريق الفم)، والكلى لمناقشة استخدام على المدى الطويل نظرا لمسكنات الألم، مثل استخدام على المدى الطويل، إصابة خطيرة في الكلى. بدون وصفة طبية، والطب خدمة فوضوي، وتعوق وظائف الكلى عند معظم الناس المرضى غالبا ما تعطى مطلق الحرية لشراء الأدوية (المضادات الحيوية)، والمضادات الحيوية الزائدة تعيق وظائف الكلى، ومدرات البول خاصة لا. أخذ.
الثالثة، والعادات السيئة
حمض اليوريك والدم واليوريا والنيتروجين، وهلم جرا الذين يجب أن تستبعد من عبء الكلى، وبالتالي فإن فائض المواد الغذائية (والإفراط، الشراهة عند تناول الطعام) - ضررا على الإنسان الكلى صحي تناول كميات كبيرة من المواد الغذائية (الحيوانية والبروتينات النباتية)، ونهائي البيولوجية الأيض (النفايات) الإفراط في تناول الطعام سوف يزيد من العبء على الكلى.
المبلغ (كامل)، وشرب الكثير من الماء لا تحجم البول. البول في المثانة لفترة طويلة جدا فمن السهل أن نمو البكتيريا، وبكتيريا من المرجح أن العدوى من خلال الحالب إلى الحوض الكلوي وتليف أنبوبي، مثل عملية التليف الكلوي ليست مراقبة، ما هو الفشل الكلوي أكثر حدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق